استقبال حار من
مدير المنتجع التابع لنا

هاري

مرحبًا بكم في منتجع باراكودا بيتش

يقع المنتجع الخاص بنا على مسافة 60 كيلو متر من دبي على شاطئ بحيرة أم القيوين، ويعتبر منتجعنا هو المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للاسترخاء وتجديد الطاقة والمتعة. لدينا كل ما تحتاج إليه من أجل التمتع بإقامة لا تُنسى، بما في ذلك الفلل والأجنحة الحديثة والمطاعم والمرافق متعددة التخصصات التي سيستمتع بها كل فرد من أفراد الأسرة بغض النظر عن السن. إنني أتطلع أنا والموظفين الشغوفين ذو الخبرة العالية لدينا إلى الترحيب بكم وبأسرتكم. يمكنكم البقاء والإقامة معنا في الأجواء المذهلة.

الفلل والأجنحة

قمنا بالجمع بين جودة التصميم والراحة بإتقان

يمكنك الإقامة في واحدة من الفلل الفخمة المطلة على البحر والتي أُنشئت خصيصًا لتقديم تجربة فريدة حقًا في منتجع باراكودا بيتش حيث أنها مثالية للعائلات كما يمكنك الاسترخاء في شرفة خاصة مواجهة لحمام السباحة الفخم والواسع في أحد أجنحتنا الملكية الفردية أو المزدوجة أو أجنحة الاستوديو.

المأكولات

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الكونتيننتال أو المأكولات الهندية في مطعمنا متعدد التخصصات، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى المطعم وسحب كرسي والانضمام إلى طاولة مطعم بيتزا ثاندر رود ومطعم المشاوي الإيطالية. لدينا شيء مميز في قائمة الطعام لكل فرد من أفراد الأسرة.

المزيد

الولائم والفعاليات

كما أن موقعنا يوفر مكانًا مثاليًا لعقد الاجتماعات والفعاليات الخاصة. حيث أن لدينا العيد من مساحات التجمع الداخلية والخارجية على حدٍ سواء والتي يمكن ملاءمتها لتتناسب مع كل المتطلبات.

المزيد

الأحداث الرياضية والترفيه

لدينا مجموعة كبيرة من الأنشطة والمرافق التي تناسب جميع أفراد الأسرة سواء كانت تتمثل في الاسترخاء بجوار حمام السباحة أو الاستمتاع بالشواء على الشاطئ أو لعب لعبة الكرة الطائرة مع الأطفال.

المزيد
عروض خاصة

A warm welcome from our
Resort Manager

Hari

Welcome to Barracuda Beach Resort.

Located just 60km from Dubai on the edge of the Umm Al Quwain lagoon, our resort is the perfect spot for a weekend away to relax and recharge whilst still having fun. We have everything you need for an unforgettable stay, including contemporary villas and suites, multicuisine restaurants and facilities every family member will enjoy, regardless of age. My passionate and experienced staff and I look forward to welcoming you and your family. Stay and Escape with us!

Villas and Suites

Design and comfort are perfectly combined here

Stay in one of our Superior Waterfront Villas which has been created to deliver the truly unique Barracuda Beach Resort experience and is perfect for families or unwind on the private balcony facing the majestic infinity pool in one of our King, Two, One or Studio suites.

Cuisine

Enjoy Continental, Mediterranean or Indian cuisine in our multicuisine restaurant, Aquarius or pull up a chair and join the table at Thunder Road Pizza and Grill Italian Restaurant. We have something on the menu for every family member.

More

Banqueting and Events

Our location makes the perfect venue for private meetings and events. We have many gathering spaces both indoor and outdoor that can be adapted to suit any need.

More

Sports and Leisure

Whether it be relaxing by our majestic infinity pool, having a BBQ on the beach or playing a game of volleyball with the kids we have a wide range of activities and facilities to suit the whole family.

More
Special Offer